The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you

The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you

The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you

The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you

The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you

The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you

The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you

The Civil Defense is the official systematic force entitled and qualified to carry out specific duties, mainly the protection of people's lives and their properties by enacting and adopting instructions and procedures of precaution and self-protection and also dealing with rescue, aid and fire fighting in all regions of the Kingdom, by all Civil Defense Units spread over the Kingdom in governorates, districts and prov...

Doing our best for you
Arrow
Arrow
PlayPause
ArrowArrow
Ministry of Tourism & Antiquities
Ministry Of Health
Ministry of Agriculture
Ministry of Environment
Greater Amman Municipality
Civil Defense Department
Jordan Food & Drugs Administration
Energy and Minerals Regulatory Commission
Slider
About Tafteesh
موقع تفتيش هو أحد مخرجات البرنامج الوطني لتطوير التفتيش على الأعمال والذي تنفذه مؤسسة التمويل الدولية IFC بالشراكة مع الحكومة الأردنية ومن خلال وزارة الصناعة والتجارة والتموين. ويأتي إنشاء هذا الموقع الوطني الأول المعني بالتفتيش على الأعمال انسجاما مع توجه الحكومة الأردنية لتقديم خدمات الكترونية للأنشطة الاقتصادية وللمواطنين كذلك
Online Services
Welcome to the electronic inspection system, which allows you to request to modify information of your company electronically, view inspections that have been conducted on your business and tracking the status and results of the inspection, in addition to the submission of e-applications such as Appeal and irregularities-removal from your office or home 24/7

General Statistics for the Inspection Processes

Arrow
Arrow
Slider

وزارة السياحة والآثار

تسعى الوزارة إلى قيادة التنمية السياحية بالشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المحلي لتعظيم العائد الإقتصادي والإجتماعي المتأتي من السياحة من خلال توظيف إرث المملكة الأثري والطبيعي والثقافي الغني والمتنوع بطريقة مستدامة تعكس هوية الأردن وتثري تجربة الزائر وحياة الأردنيين.

وزارة الصحة

تسعى وزارة الصحة إلى تنظيم الخدمات الصحية المقدمة من القطاعين العام و الخاص و الإشراف عليها

وزارة الزراعة

تسعى وزارة الزراعة إلى توفير خدمات زراعية كفؤة تلبي احتياجات المواطنين بجودة عالية وفعالية حيث تعتبر الزراعة في الاردن واحدة من ركائز التنمية ببعديها الاقتصادي والاجتماعي. كما وتسعى الوزارة إلى الحفاظ على التنوع الحيوي والتوازن البيئي الذي يكفل ديمومة الموارد وحفظ حقوق الاجيال القادمة فيها ويؤمن ظروف التنمية المستدامة

وزارة البيئة

تسعى الوزارة إلى حماية البيئة والحفاظ على النظم البيئية من خلال وضع الأطر التشريعية والاستراتيجية ورسم السياسات ونشر الثقافة البيئية، وتعزيز الرقابة البيئية وتطبيق القانون والتحول نحو اقتصاد اخضر، وفق نهج تشاركي وعبر بناء مؤسسي داعم، للمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة

أمانة عمان الكبرى

تسعى أمانة عمان الكبرى إلى تقديم خدمات بلدية متميزة تركز على البعد البيئي و الصحي و التنظيمي و البنى التحتية مع المحافظة على هوية عمان و الموروث الحضاري و تنمية المجتمع و الأهتمام بالبعد الأنساني و ذلك بالتخطيط و الأستثمار الأمثل للموارد و بناء الشراكات مع المعنيين. وتعني دائرة الرقابة والتفتيش الصحي والمهني بالتفتيش في امانة عمان والذي يختص عملها في مجالات رئيسية هي مراقبة الأغذية، التأكد من التزام المنشآت الاقتصادية العاملة في منطقة نفوذ أمانة عمان بالاشتراطات الصحية والمهنية، حماية البيئة، الصحة والسلامة، منع المكاره الصحية

المديرية العامة للدفاع المدني

تقوم المديرية العامة للدفاع المدني من خلال ادارة الوقاية و الاقسام الخارجية التابعة لها في المحافظات بالتفتيش على المنشات لغايات التاكد من توفر متطلبات الوقاية و الحماية الذاتيه . ,وتقوم المديرية بالإشراف والمراقبة على تنفيذ متطلبات كودة الوقاية من الحريق حيث تقوم بتحديد المتطلبات الوقائية لكافة المنشآت بناءاً على كودات الوقاية من الحرائق وأنظمة مكافحة الحرائق وأنظمة إنذار الحريق.

المؤسسة العامة للغذاء والدواء

تسعى المؤسسة العامة للغذاء والدواء إلى ضمان سلامة وجودة الغذاء وصلاحيته للاستهلاك البشري وفاعلية وجودة ومأمونية الدواء والمواد ذات العلاقة من خلال تطبيق أنظمة رقابية مبنية على الأسس العلمية والمعايير العالمية وتعزيز التعاون مع الشركاء.

هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن

تهدف الهيئة إلى تنظيم القطاع على اساس التوازن بين مصالح المستهلكين والمرخص لهم والمستثمرين واي جهات اخرى ذات علاقة بما فيها تنظيم ومراقبة استخدامات قطاع الطاقة النووية والاشعة المؤينة، وتقوم ايضاً بالتأكد من توافر شروط ومتطلبات السلامة العامة والوقاية الاشعاعية والامان والامن النووي وتعمل على حماية البيئة وصحة الانسان وممتلكاته من اخطار التلوث والتعرض للإشعاعات المؤينة كما تهدف الى رعاية مصالح مستهلكي الكهرباء شريطة التزامهم بشروط تزويد الخدمة الصادرة عن المرخص لهم والمعتمدة من قبل الهيئة.

PlayPause
ArrowArrow
وزارة السياحة والآثار
وزارة الصحة
وزارة الزراعة
وزارة البيئة
أمانة عمان الكبرى
المديرية العامة للدفاع المدني
المؤسسة العامة للغذاء والدواء
هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن
Slider
حول موقع تفتيش

موقع تفتيش هو أحد مخرجات البرنامج الوطني لتطوير التفتيش على الأعمال والذي تنفذه مؤسسة التمويل الدولية IFC بالشراكة مع الحكومة الأردنية ومن خلال وزارة الصناعة والتجارة والتموين

الخدمات الإلكترونية
أهلا بك في موقع "تفتيش" والمختص بعمليات التفتيش على الاعمال في الاردن يسعدنا أن نقدم لكافة جهات الأعمال أمكانية الوصول إلى الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالتفتيش على الأعمال على مدار 24 ساعة وفي جميع أيام الأسبوع

إحصائيات متنوعة حول سير عمليات التفتيش

Slider